دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-20

20 شخصا عملوا في وزارة الزراعة يبثون شكواهم

الرأي نيوز :
 

منى نعلاوي


اشتكى 20 شخصا بينهم مهندسة عملوا في وزارة الزراعة مدة ثلاثة أشهر تحت مسمى متدربين وعمال ، وكان ذلك في تاريخ 8 / 6 ولغاية 6 / 9 / 2021 ، مقابل أجر متفق عليه من 180 إلى 200 دينار ، وحسب أحدهم وهو العامل خالد الهروط والذي تواصلت معه  حتى هذه اللحظة لم يتم صرف مستحقاتهم المالية نهائيا ، الهروط أكد بأن هذه المجموعة حاولت الاتصال بالوزارة والجهات المعنية فيها ولم يجدوا أي تجاوب والرد دائما يأتي بالتأجيل والتجاهل ، وكل مطالبهم فقط الحصول على أتعابهم خلال أشهر عملهم وهذا حق مشروع لهم .


من جهتنا تواصلنا مع الناطق الإعلامي باسم وزارة الزراعة لورانس المجالي ؛ حيث أكد بأنها أولت هذه القضية اهتماما ، و الموضوع كان عبارة عن دورة تدريبية بالتوافق مع هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية والتي تمت المتابعة معها ، وسيتم دفع مستحقات هذه الفئة كاملة في الأيام القادمة والمسألة عبارة عن إجراءات روتينية لا أكثر .

عدد المشاهدات : ( 5069 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .